Sunday 7 January 2018

بكالوريوس تجارة الفوركس - المصنع


بعد سنوات في التداول، هل لا تزال تعتقد في الحصول على الغنية الغنية بس انضم إلى يونيو 2018 الحالة: تداول العملات الأجنبية مثل قناص 2،165 المشاركات كان ما يقرب من 3 سنوات منذ أن بدأت التداول - بدأت التداول على التجريبي للمتعة. إيف كان يفعل الرهانات مع عدد قليل من الرجال الذين سوف كسب أكثر - حساب تجريبي مع 100K ونحن ذاهبون - لم يكن لدي أي فكرة ما هو عليه، وبالتالي فإن الحساب سوف تذوب في أيام إذا لم ساعات - في وقت لاحق على إيف فقدت بعض المال، إيف كان أفضل وأسوأ فترات وفي هذه اللحظة على مدى 3 سنوات لدي حوالي 2K أقل، ولكن الجانب الإيجابي هو المعرفة اكتسبت، والكثير من المعرفة، وأنا يمكن أن تفعل على الأرجح ورش العمل في علم النفس التداول ولكن لا أستطيع أن أساعد نفسي على أي حال، والعودة إلى موضوع - بعد بضع سنوات قضيت في سوق الفوركس - هل لا تزال تعتقد أنك يمكن أن تحصل على الأغنياء بسرعة أنا لا - كان إيف أفضل وأسوأ الأوقات، وأنا أعلم أن الأسواق لا تتجه في كل وقت، قد الجلوس على الحمار الخاص بك أيام، وسوف بالكاد الحصول على إشارات 1-2. الطريقة التي أرى أنها تحتاج إلى إعطاء نفسك 5-10-15 سنوات للحصول على المال أكبر - 5-10-15 سنوات من الانضباط، وأن نكون صادقين - إذا كان لدي وظيفة جيدة التي هي آمنة (أي واحد هو هذه الأيام) - وأود أن تتخلى عن الفوركس. سوء الحفاظ على التداول، ولكن سوف تركز على بلدي مهنة بدوام كامل أكثر من ذلك، سيحاول فتح الجانب الأعمال وسوف تستمر مع الفوركس، ولكن أنا أعلم أنه يحتاج سنوات للحصول على الأغنياء (أو الحظ)، وأعتقد بعد ذلك، وبعد ذلك فقط عندما الخاص بك فإن التركيز الرئيسي لن يكون الحصول على الأغنياء بسرعة على الفوركس، عندما ستبدأ التعامل معها كاستثمار لسنوات - فقط بعد ذلك قد تنجح (معظمنا على الأقل، كما أن هناك بعض الناس مع كرات الصلب الذين يمكن أن تلتزم الانضباط في كل وقت) كيف عنك يا رفاق - هل ما زلت تعتقد في الحصول على الأغنياء بسرعة في سوق الفوركس ما هي وجهات نظركم فعل أي منكم للوصول إلى النقطة التي تعيش فيها الفوركس أنا أعرف شخص واحد فقط هنا أن ينجح في طريقي إلى الاستقلال المالي - إذا كان يمكن للآخرين نفعل ذلك - أنا يمكن أن تفعل ذلك انضم في مايو 2007 الحالة: MT4 المؤشرات الإلكترونيةلرمز المبرمج 6،057 المشاركات كيف حولك يا رفاق - هل لا تزال تعتقد في الثراء بسرعة في سوق الفوركس إذا كنت من التجار ذوي الخبرة مع طريقة التداول ثابت. سوف تجد الجواب هنا: forexfactoryshowthread. phpt444377 كان ما يقرب من 3 سنوات منذ أن بدأت التداول - بدأت التداول على التجريبي للمتعة. إيف كان يفعل الرهانات مع عدد قليل من الرجال الذين سوف كسب أكثر - حساب تجريبي مع 100K ونحن ذاهبون - لم يكن لدي أي فكرة ما هو عليه، وبالتالي فإن الحساب سوف تذوب في أيام إذا لم ساعات - في وقت لاحق على إيف فقدت بعض المال، إيف كان أفضل وأسوأ فترات وفي هذه اللحظة على مدى 3 سنوات لدي حوالي 2K أقل، ولكن الجانب الإيجابي هو المعرفة التي اكتسبتها، والكثير من المعرفة، وأنا ربما يمكن أن تفعل ورش عمل في علم النفس التداول ولكن لا أستطيع أن أساعد نفسي على أي حال، القادمة. كان ما يقرب من 3 سنوات منذ أن بدأت التداول - بدأت التداول على التجريبي للمتعة. إيف كان يفعل الرهانات مع عدد قليل من الرجال الذين سوف كسب أكثر - حساب تجريبي مع 100K ونحن ذاهبون - لم يكن لدي أي فكرة ما هو عليه، وبالتالي فإن الحساب سوف تذوب في أيام إذا لم ساعات - في وقت لاحق على إيف فقدت بعض المال، إيف كان أفضل وأسوأ فترات وفي هذه اللحظة على مدى 3 سنوات لدي حوالي 2K أقل، ولكن الجانب الإيجابي هو المعرفة التي اكتسبتها، والكثير من المعرفة، وأنا ربما يمكن أن تفعل ورش عمل في علم النفس التداول ولكن لا أستطيع أن أساعد نفسي على أي حال، القادمة. الطريقة التي يمكن أن تثبت نجاح كامل هو - إذا كان لديك على سبيل المثال 15000- ثم التجارة فقط أقل من 0.5 حجم الكثير وهذا ما يسمى الانضباط وإدارة الأموال - ينبغي أن تكون المخاطر منخفضة قدر الإمكان للتفكير والقيام تجارة عاطفية - ويمكن للمرء أن يكون استراحة لمدة أسبوع أو نحو ذلك إذا حدث سحب أو إذا تحققت الأهداف الشهرية - مجرد التفكير في معرفة بسيطة من الرسوم البيانية والقليل من التكنولوجيا يمكن أن تفعل عجائب إذا كان واحد يتداول على سبيل المثال 10 أسهم التفاح مع أكثر من 50000 رأس المال - عن طريق التقليل من العبء أو الضغط على العقل هو أفضل وسيلة لتكون في التداول انضم يونيو 2018 الحالة: تجارة النقد الاجنبى مثل قناص 2،165 المشاركات Rag2RichesFX و فيروفكس - هل تنجح إذا لم يكن ثم أنها ليست سوى دليل أنا على حق. من الفضول بداية سيئة اختبار الطريقة الخاصة بك، ولكن إذا بعد 20 الصفقات سيكون هناك بعض النقد على الحساب سيكون معجزة. هناك فرق بين النظرية والممارسة. كل ما تحتاجه هو 2 الصفقات سيئة في صف واحد وكنت فعلت، أكثر من لعبة في كلماتك: 50 بعد خسارة واحدة: 25 بعد 2 يفقد: 12 في هذه النقطة تحتاج إلى كسب أكثر من 300 دون أن تفقد، فقط للحصول على أموالك - مع إمكانية الحصول على الرافعة المالية العالية، ولكن إذا كنت تتداول مع الرافعة المالية العالية - فقدت 50 خسارة بشكل أسرع - يرجى إظهار لي صورة المستكشف الخاص بك إذا كنت قد نجحت - سيكون الدليل الوحيد الذي أكون مخطئا في طريقي إلى الاستقلال المالي - إذا كان يمكن للآخرين القيام به إيت - I كان دو إيت إيت انضم إلى يونيو 2018 الحالة: تجارة الفوركس مثل قناص 2،165 المشاركات في نقطة واحدة في حياتي لقد حصلت على نقطة عندما كنت مجرد النظر في الرسم البياني ودون رسم أي شيء على الرسم البياني كنت أعرف أين سيذهب السعر، حيث (عند التداول في الاتحاد الأوروبي فقط) - كنت أحتاج فقط 2-3 الإخفاقات (والذي سيحدث عاجلا أو آجلا) لتسقط، عند الخروج، لم يكن هناك سي، فقط تب - في 2 أشهر لم أكسب 700 مع هذا الأسلوب بالطبع يمكن أن أعول عليه: 500 بعد 2 أشهر: 4000 بعد 4 أشهر: 32.000 بعد 6 أشهر: 256.000 وهلم جرا، ولكن إلى أي مدى سوف حظك تذهب. وإذا قلت أنه من الممكن ثم تبين لي المستكشفين الخاص بك - بالطبع كنت متعود، ولكن سوف أقول أنا لست على حق. في طريقي إلى الاستقلال المالي - إذا كان يمكن للآخرين القيام بذلك - أستطيع أن أفعل ذلك انضم إلى مايو 2007 الحالة: MT4 المؤشرات الإلكترونيةلرمز المبرمج 6،057 المشاركات بداية البداية اختبار الطريقة الخاصة بك ضع في اعتبارك أنك سوف تنجح بسبب مهارة التداول الخاص بك. لا شيء آخر. كنت لا تزال تجادل حول مؤشر ترابط لم تقرأ. القيام بعملك، ثم وفقط ثم يعود إلى إعطاء رأيك. متداول MT4 يقوم مرمز آيلرتس فقط بالإجابة عن سؤالك الذي بدأ تداول العملات الأجنبية في عام 2006 وتحول متداول الفوركس بدوام كامل في عام 2007 توقف في عام 2009 (بسبب بعض الدعائم المحلية وتمرير عضو في فام) واستؤنفت هذا العام. تداول الفوركس ليس ثراء شيء سريع. كما قال لي أستاذي (الذي جلبني إلى الفوركس)، ما أريد أن أبحث عنه في تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس هو تماما مثل وظيفة مثل أي شخص آخر إلا أن هذا أعطاني الكثير من الحرية من حيث الوقت. وقتي لم يعد يسيطر عليها زعماء بلدي أو العملاء هدفي اليومي هو 30 نقطة في اليوم و إم القيام بخير. وبالتالي فإن الإجابة على ن الخاص بك، أنا لا أعتقد أن تداول الفوركس هو الثراء مخطط سريع. قد تكون النقاط معك يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 1 المتداول عرض الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة. تجارة بسيطة انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات هل هذا ممكن نعم. قبل سنوات عندما تقاعدت كنت أبحث عن شيء للقيام به. حضرت عرضا محليا مجانيا حول تداول العملات الأجنبية. وقال عقلي يمكننا أن نفعل ذلك وكسب المال أيضا. من ريكلينركوت. لذلك بدأ التعذيب كما يحدث لجميع النوبيين. اشتريت واحدة برنامج النار بالتأكيد ل 2300. وتوفير 1700 من سعر 4000 العادي. رجل. أنا في طريقي فكرت. كان من الصعب جدا أن نفهم والتجارة التي لم أكن أبدا سنت. في الواقع فقدت معظم الوقت. عندما دعوت كانت الشركة كلها اليونانية بالنسبة لي. اعتقدت الكثير من الخير أن 19 عاما من التعليم هو القيام به. قلت هذا هو بس وذهب إلى أنظمة أخرى. تحولت إلى التداول التجريبي لعدة سنوات أثناء دراسة الرسوم البيانية القديمة. ما جعلها علامة كل طريقة لديها عدد قليل جدا من القواعد والمؤشرات. على أمبير. وأخيرا حصلت على سئمت معهم جميعا. تذكر الأفكار قبل سنوات من كوتي يمكن القيام بذلك ثيكوت. ثم لماذا أنا الحصول على بلدي بعقب ركل على أساس منتظم. محبط للغاية. أردت طريقة بسيطة، عملت على جميع الأطر الزمنية، قواعد بسيطة، مؤشرات قليلة. أنه عندما ينظر إلى بلدي بسيط الرسم هو مجرد صرخ ما كنت بحاجة إلى القيام به ووضعت طريقة هو 70-80 انتصارات بالنسبة لي على أساس منتظم. استغرق الأمر أكثر من 2 سنوات لتطوير هذه الطريقة. انا عملت بجد. في وقت متأخر من الليل وعطلات نهاية الأسبوع ل. كنت جائعا جدا للنجاح. أكره التداول 5min-15min-30min الرسوم البيانية. لماذا لديك لمراقبة كل التجارة من البداية إلى النهاية والأمل ونصلي قمت بإدخال الصحيح. أنا فقط التجارة 1hr الرسوم البيانية خلال 1 3 ساعات من الولايات المتحدة الأمريكية فتح و 4 ساعات الصفقات ليلا. أنا تحقق من مجموعة أوبس في 10 مساء المحيط الهادئ، 02:00 وإغلاق جميع الصفقات 4 ساعات قبل 06:00 المحيط الهادئ. كنت استيقظت من أي وقت مضى في الصباح ظهرت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجد لك جعلت 150 نقطة بينما كنت أنام. مضمونة لوضع ابتسامة على وجهك وتخطي في الخطوة الخاصة بك. أنا نشر الكثير من الرسوم البيانية التدريب لدفعه إلى عقلك ما للبحث عنه ومدى سهولة يمكن أن يكون. مجرد فتح عينيك والدماغ وإيلاء الاهتمام وسوف يكون جعل النقاط قريبا. يول تعلم أسفل الطريق أن معظم الاشياء التي تعلمتها في الماضي هو حماقة. فعلت. قائمة القواعد في معظم الأساليب سوف تبقى أكثر بالدوار. أبدا بناء الثقة. دون ثقة في إدخالاتك ومخارج لديك شيئا يستحق في حين. لدينا مجموعة من التجار الكبار الذين تم تداول هذه الطريقة لمدة 6-8 أشهر بالفعل الذين سوف تساعدك على القفز في للرد على أسئلتك أيضا. أنا محمي جدا من جميع أعضائنا. ليس لدينا موضوع مرهقة. أي اسم الدعوة يسمح. سوء حذف أي شخص يبدأ أي مشاكل. إذا كان لديك مشكلة بيإم لي ولا نشره. إذا لم تكن سعيدا. يرجى التحرك بهدوء. معرف تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. تريد الإجهاد التعلم الحر. تعال انضم إلينا. حقا غير قادر على فهم شيء. بيإم لي رقم الهاتف الخاص بك وأفضل وقت للاتصال وإزالة واضحة عليه حتى كنت تبحث في الرسم البياني فكس تجريبي لذلك نحن نبحث في نفس الرسم البياني. سوف تحتاج منصة MT4 لاستخدام بروغام لدينا. المفتاح لهذا الأسلوب هو مؤشر مؤشر الديناميكي للتداول للمداخل ومخارج. أنا أيضا استخدام مؤشر ستوشاستيك (8،3،3). يتم استخدامه فقط لتأكيد الاتجاه. لا شيء آخر. نحن فقط استخدام الشموع هيكين العشي. هذا مهم . نريد منك أن تكون عضوا نشطا يطرح الأسئلة، ونشر المخططات وتقديم الملاحظات عندما يكون ذلك ممكنا. بدء التداول حساب تجريبي حتى بناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك فقط النظر في التحول إلى حساب حقيقي. تجاهل النموذج المنشور أدناه ومشاهدة التحديثات. قراءة مؤشر الترابط الكامل قبل طرح الأسئلة. أنت لن تكون آسف انظر آخر 25 في الصفحة 2 للمؤشرات. آخر تحديث: الصفحة 11، آخر 156. شكرا كليف آخر تحديث بواسطة Numb3rs - 429 - صفحة 48، آخر 713 تحديث: انظر آخر 25 انظر آخر 14 أمبير 15 ل تدي أمبير ها (أب) الشموع. انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات أنا أفضل لتجارة الرسوم البيانية 4hr في الليل. بلدي وسيط المشاركات الجديدة 4 ساعات الشموع في 10pm وقتي (المحيط الهادئ)، 2 صباحا وقتي و 6 صباحا وقتي. صفحتي عندما أفتح المخططات بلدي يحتوي على 8 المخططات المفتوحة. أنا مجرد إلقاء نظرة على تدي لمجموعة شكا عندما يفتح شمعة جديدة. إذا رأيت إعدادا. أخضر، العبور، الأحمر، السكة على ارتفاع، أخذ، ال التعريف، تريد. إيقاف الجسد والذهاب إلى السرير. بعد أربع ساعات (1:50) ينطلق إنذاري للشموع الجديدة وألقي نظرة خاطفة. إذا رأيت إعداد جديد دخول سوء والعودة إلى السرير مع التنبيه الأخير في 5:50 صباحا وقتي. أغلق جميع الصفقات في ذلك الوقت والعودة إلى النوم. هناك ما يكفي من مجموعات في الأسبوع العادي لجعل 200-500 نقطة. الإجهاد هو صفر. إذا كنت تفعل أي يوم التداول سوء استخدام الرسوم البيانية 1hr في وقت الأخبار. أي طريقة وأي الأطر الزمنية هي صعبة وسريعة على الرسوم البيانية دقيقة 5-15. حيث يحصل معظم التجار على الذبح والتجار يعرفون ذلك مما يضع الاحتمالات في صالحهم. أكره مراقبة المخططات على أي حال. حتى لو كنت فروة الرأس السوق يمكنني استخدام الرسوم البيانية 4hr مع النجاح. الرسوم البيانية 4hr لديها أقل ضوضاء، أقل مزيفة الرأس، وأقل تأثير من قبل أي أخبار. فقط لديه الكثير من الفوائد. مفتاح بناء الثقة هو دراسة الرسوم البيانية القديمة. والنظر في التحركات تدي وكيف يبدو على السلطة الفلسطينية لذلك في كل مرة ترى أن نفس الإعداد سوف تعرف احتمالات الخاص للنجاح مرتفعة. انضم في يناير 2018 الحالة: عضو 41 المشاركات شكرا جزيلا لك بيغ لجميع المساعدة. انضم إلى نوفمبر 2009 الحالة: عضو 26،931 المشاركات قد يكون هذا مساعدة ل تدي أمب هيكين أشي انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات انضم في مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات تاريخ التسجيل نوفمبر 2009 الحالة: عضو 26،931 المشاركات لا أعرف إذا كان حقها. تحتاج آخر هيكين العشي المؤشر، من فضلك. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) تاريخ التسجيل أكتوبر 2007 الحالة: عضو 1،099 المشاركات هل يمكن أن تقوم بتحميل القالب الخاص بك مرة أخرى سبب هذا يبدو عندما تحميله على الرسم البياني الخاص بي مكتب مين 650 شارع كلاي الشمالي ممفيس، ميزوري 63555 الهاتف (800) 748- 7875 (660) 465-7225 أمبير حركة المرور الاتصال بالفندق لانا نورفليت الهاتف (641) 722-3008 الفاكس (660) 465-2626 لا تتردد في الاتصال بعلامة مارك في حالة وجود مشكلات في الموقع. كمي-فم و تري-ريفيرز برودكاستينغ هو المدير العام لفرص العمل المتكافئة مدير المبيعات العامة: مارك ديني نيوس ديركتوربروجيمينغ المدير: ريك فيشر مدير الرياضة: دوني ميدلتون إدارة المرور والفواتير: لانا نورفليت ستافبروموتيونس المدير: ديف بودين المدير الإداري: أودري سبراي على الهواء الشخصية: دونا كريغ الرئيس التنفيذي: مارك مكفي كميم قسم المبيعات المبيعات الخارجية - جيمي كروس داخل المبيعات - أودري سبراي كمم قسم الرياضة بلاي بي بلاي أون إير بيرسوناليتيز البرامج حسب الطلب كميم نيوس 6 8 آم تو جانوري 31st 2017 (4 مينوتس 26 سيكوندس) أوبيتس الثلاثاء 5 مساء الثلاثاء 31 يناير 2017 (2 دقيقة 23 ثانية) أوبيتس الثلاثاء 12 نوفمبر الثلاثاء 31 يناير 2017 (2 دقيقة 23 ثانية) كميم الأخبار المحلية الثلاثاء 31 يناير 2017 (4 دقائق 44 ثانية) أوبيتس الثلاثاء 7 صباحا الثلاثاء 31 يناير 2017 (دقيقة واحدة 0 (دقيقة واحدة 18 ثانية) أوبيتس الاثنين 7 صباحا الإثنين 30 يناير 2017 (1 دقيقة 17 ثانية) أوبيتس الجمعة 5 مساء الجمعة يناير 27th 2017 (دقيقة واحدة 40 ثانية) أوبيتس الجمعة 7 صباحا الجمعة 27 يناير 2017 (3 دقائق 29 ثانية) كميم نيوس 01272017 الجمعة يناير 27th 2017 (5 دقائق 4 ثواني) بدايات الخميس 5 مساء الخميس 26 يناير 2017 (6 دقائق 26 ثانية) بدايات الخميس 12NOON الخميس 7 يناير 2017 (7 دقائق و 30 ثانية) العطاءات الخميس 7 صباحا الخميس 26 يناير 2017 (5 دقائق 10 ثانية) أوبيتس الأربعاء 7 صباحا الأربعاء 25 يناير 2017 (7 دقائق 13 ثانية) مزاد علني الإثنين 23 يناير 2017 (دقيقتان 26 ثانية) 5 مساء 20 يناير 2017 (3 دقائق و 20 ثانية) زيلدا كيث مون 23 يناير 2017 (3 دقائق 3 ثواني) أوبيتس الأحد 7 صباحا السبت 21 يناير 2017 (4 دقائق 13 ثانية) أوبيتس السبت 12 نون سات 21 يناير 2017 (5 دقائق 32 ثانية) السبت 7 يناير 2017 21 يناير 2017 (5 دقائق و 30 ثانية) أوبيتس الجمعة 12 نون الجمعة يناير 20th 2017 (5 دقائق 57 ثانية) أوبيتس الأربعاء 12 نون الأربعاء 18 يناير 2017 (2 دقيقة 41 ثانية) أوبيتس الأربعاء 5 م الأربعاء 11 يناير 2017 (2 دقيقة 35 ثانية ) أمي C. جان 2017 ست أورم الخميس 5 يناير 2017 (3 دقائق و 53 ثانية) غلي طلب الثلاثاء ديسمبر 13th 2018 (1 دقيقة 0 ثانية) لوري فولكبازار 2018 الخميس 1 ديسمبر 2018 (1 دقيقة 46 ثانية) 2018 فك 100th العودة للوطن الأربعاء 28 سبتمبر 2018 (5 دقائق 26 ثانية) بيو بيرافت 1 مون 26 سبتمبر 2018 (2 دقيقة 26 ثانية) بيو بيرافت مقابلة كاملة الجمعة 23 سبتمبر 2018 (5 دقيقة 5 ثواني) كمم كوميونيتي كالندار الأربعاء 21 سبتمبر 2018 (2 دقيقة و 18 ثانية) كمم البلد الجرد الثلاثاء 9 أغسطس 2018 (دقيقة واحدة 2 ثانية) تقارير معرض الوظائف 7 الخميس 21 أبريل 2018 (4 دقائق و 25 ثانية) تقارير معرض الوظائف 6 الخميس 21 أبريل 2018 (3 دقائق و 20 ثانية) تقارير معرض الوظائف 5 الخميس 21 أبريل 2018 (2 دقيقة 26 ثانية) تقارير معرض الوظائف 4 الخميس أبريل 21st 2018 (3 دقيقة 26 ثانية) تقارير معرض الوظائف 3 الخميس 21 أبريل 2018 (2 دقيقة 27 ثانية) تقارير معرض الوظائف 2 الخميس 21 أبريل 2018 (2 دقيقة 36 ثانية) تقارير معرض الوظائف 1 الخميس 21 أبريل 2018 (دقيقة واحدة 51 ثانية ) كمم برومو خريف 2018 الثلاثاء 15 نوفمبر 2018 (1 دقيقة 1 (30 دقيقة و 0 ثانية) المخزن العام الإثنين 30 يناير 2017 (54 دقيقة و 30 ثانية) كوفي برياك الإثنين الإثنين 30 يناير 2017 (30 دقيقة) دقائق 0 ثانية) ريسينغ ذي بار شو الجمعة 27 يناير 2017 (55 دقيقة 0 ثواني) المتجر العام الجمعة الجمعة يناير 27th 2017 (54 دقيقة 30 ثانية) كوفي برياك الجمعة الجمعة يناير 27th 2017 (30 دقيقة 0 ثواني) المتجر العام الخميس الخميس 26 يناير (54 دقيقة و 30 ثانية) كوفي برياك الخميس الخميس 25 يناير 2017 (30 دقيقة و 0 ثانية) برنامج الشؤون العامة الجمعة أكتوبر 14th 2018 (3 دقيقة 2 ثانية) تيكيس، ذكرتم في وظيفة سابقة أن إم لا تسمح لك التجارة نظام بيج إس كما وضعت. وأعتقد أنك واحد الذي لا يسمح. حسنا التجار، تمكنت من الحصول من خلال الفيديو القصير دون الكثير من السعال. أردت أن تجعل من التعامل مع المخططات التي نشرت خلال عطلة نهاية الأسبوع وآخر واحد كما. نعم هذا جزء من نظامي التقاط الأسعار على نطاق أوسع. الكثير ما أشاركه أخذت من كتب كبيرة والتجار وصقلها جعل بلدي. إدخالات متعددة واضح. مع البيانات الحمراء على نزد المواقف بلدي على أن تصبح لونغس الكثير أكثر صلابة. وسوف يكون عقد لأدنى 530 61R إي أخيرا كسر الشمال. الناس يسألني الكثير من الأسئلة حول أحجام الكثير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا ما أفعله. ما هو المهم هو كم هامش الحرة لديك وكم التعرض لك. ومن غير المتوقع أن يتخذ بنك الاحتياطي الفيدرالي أي إجراء، ولكن يمكن أن يتحول المعنويات يوم الأربعاء. ويقول خبراء استراتيجيون في حين أنه من غير المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي. جون ديبس مديري الأعمال السابقين اعتبر الممثل يوم الثلاثاء يدعي نمط حياته الفخم الذي يكلف أكثر من 2 مليون دولار (1.6 يورو مقابل الدولار الأميركي: محايد: صاعد إذا أغلق يوميا فوق 1.0840. ارتفع اليورو فوق أعلى مستوى متوقع 1.06001.0800 جانبي التوحيد الرئيس وأوقفت أوامر التنفيذ التنفيذية بشأن الهجرة إلى أجل غير مسمى اللاجئين السوريين من دخول الولايات المتحدة، وأوقفت جميع اللاجئين، وأطلقت إدارة ترامب الطلقة الأولى بالعملة الأمريكية الأوروبية، وبالتالي التجارة، والحروب عندما ترومس أعلى مستشار تجاري بيتر.

No comments:

Post a Comment