Tuesday 16 January 2018

البالغ من العمر 16 عاما ، الفوركس ، تاجر


في سن المراهقة سام كوك يصبح متعدد المليونير في الأسهم 8230 سام كوك ترك المدرسة مع اثنين فقط غسس وكافح مع maths8230 ولكن بعد أن قدم والده 2K، وقد جعلت الآن 17.5 مليون سوق الأوراق المالية التداول قد تعامل فقط لنفسه إلى 170K فيراري، يعيش في الواجهة البحرية شقة في بليموث ويستحق الملايين 8230 سام كوك 8211 واحدة من أكثر من أسفل إلى الأرض والمراهقين الثاقبة لقد كان من دواعي سروري التعامل مع 8211 جاء إلى فيتورلد بعد تحول 2K من والده إلى 17.5 مليون8230 وأنا وضعت قصته غير عادية في الشمس. في حين أن معظم الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاما يشعرون بالقلق حول درجات الامتحانات والجامعة، أصبح كوك كوكب مليونير 8211 بعد التداول في الأسهم والأسهم من جهاز كمبيوتر غرفة النوم. بدأ رجل الأعمال الشاب، الذي ترك المدرسة مع اثنين فقط من شهادة الثانوية العامة، في الأسواق قبل أقل من عام بعد أن أعطى والده بيتر له 2000 التوفير للاستثمار. وسرعان ما تحول هذا الاستثمار إلى 17.5 مليون سهم. والآن، السيد كوك لم يدفع فقط والده مرة أخرى مع الفائدة 8211 ولكن اشترى والديه ساعات رولكس لعيد الميلاد يبلغ مجموعها 20،000. ابن أب وأمه مهندس يعمل كممرضة، أصبح كوك أولا مهتما بالأسهم والأسهم خلال سن المراهقة المبكرة. ويقول: لقد فتنتني كيف تغيرت أسعار المواد الغذائية في محلات السوبر ماركت على مدى شهور أو حتى أسابيع. كان والدي دائما يشرح لي كيف يمكن أن يتغير سعر الشاي اعتمادا على مدى جودة الحصاد، وكيف كان الطقس الجيد. لقد استمتعت بالتنبؤ بكيفية تغير الأسعار وكثيرا ما وجدت أنني على حق. (16 عاما) السيد كوك، من بليموث، ديفون، ترك مدرسته مع اثنين من شهادة الثانوية العامة، درجة C في الجغرافيا وباء في اللغة الإنجليزية. يقول: لم أستمتع أبدا بالدروس الرسمية في المدرسة. كنت عسر القراءة ولم أجد الكثير من ما كان يدرس في الحياة الحقيقية. أخذت خمسة شهادة الثانوية العامة ولكن للأسف اكتسبت دس في ثلاثة منهم. وباعتزازه بصناعة الاستيراد والتصدير، حاول إنشاء شركة تستورد السبائك الذهبية. ولكن عندما فشل ذلك، تحول إلى التداول في المنزل، وممارسة مهاراته باستخدام موقع التداول وهمية التي تسمح للمستثمرين أن يكون للعب الأسواق الدولية دون استخدام المال الحقيقي. 8216 في غضون أسابيع كنت جعل ثروة ولكن للأسف كان في عملة وهمي. ثم كان في يناير كانون الثاني أبي بيتر، 47، تدخلت، مما يتيح له 2000 للاستثمار. وبعد ثلاثة أسابيع، ارتفع عددهم في عام 2000 إلى 000 23، وفي غضون أربعة أسابيع بلغ 000 50 شخص. بعد أسبوعين من ذلك جعلت ستة ملايين على بعض صناديق التحوط وفي غضون ثلاثة أشهر كان الربح على استثمار آبائي تسعة ملايين. ويضيف، حتى والده فوجئت. وهو ينحدر أصلا من يوركشاير وترعرع في عائلة من عمال المناجم. كان ترعرع اعتقادا أنك عملت جسديا بجد من أجل كل قرش وجدت صعوبة في فهم كيف يمكنني جعل عشرات الآلاف في دقائق. وقال أبي أيضا أساسا إذا لم أستطع تحقيق ربح لائق ثم توقع مني للحصول على وظيفة مناسبة. ما قال محرر Sun8217s عن Sam8230 ولكن كنت أعرف أنني لن تسمح له أسفل وكان متأكدا إد تكون قادرة على دفع له مرة أخرى مع الفائدة. السيد كوك يستخدم الرهان انتشار على الأسواق في جميع أنحاء العالم 8211 الرهان على نتائج حدث حيث يعتمد على سداد رهانه أو التنبؤات. وتقدر قيمة محفظته حاليا بنحو 17.5 مليون دولار، وبعد أن انتقل إلى مكاتبه، فإنه يستثمر الآن الأموال للعملاء من القطاع الخاص. يبدأ اليوم النموذجي في 4 صباحا عندما السيد كوك، الذي يدفع نفسه راتب صغير من 12،000 في الشهر، واشترى مؤخرا سيارته الأولى 170،000 فيراري 8211 مفاتيح على ثمانية أجهزة الكمبيوتر له. يقول: أول شيء أقوم به هو قراءة جميع المواقع الإخبارية. أنا لا التجارة على حدس أو مشاعر جيدة عن أي شركة أنا فقط التجارة التالية البحوث الصلبة. لذلك أنا على الفور ننظر إلى ما يحدث في العالم لأن هذا له تأثير كبير على الأسواق. فعلى سبيل المثال، أدى تفشي فيروس إيبولا مؤخرا إلى انخفاض الأسواق في بعض المناطق، ولكنه سيؤدي إلى زيادة النمو في بلدان أخرى. وهو يحدد مجالات النمو المحتمل قبل حدوثها وهذا هو المفتاح وبعد ذلك وجود الثقة والشجاعة للعمل فعلا على التنبؤات الخاصة بك. بحلول الساعة 8:00 مساء كوك هو إيقاف أجهزة الكمبيوتر له. ويقول: أنا يمكن أن أدفع نفسي المزيد من المال ولكن أبقيه استثمرت في السوق لأنها تجعل المزيد من المال بهذه الطريقة. على الرغم من أنني قد دفعت الآباء القرض الأصلي مرة أخرى، وقال انه هو أكثر من سعداء للسماح لي الاستمرار في إعادة استثماره. وغني عن القول أنني ذاهب إلى أشكر والدي مع هدية عيد الميلاد خاص هذا العام، واشترى لهم ساعة رولكس لكل منهما. فإنه يجعل التغيير لتكون قادرة على منحهم هدية جميلة حقا كما عيد الميلاد الماضي أعطيتهم صانع الخبز. قالت الأم ديانا (49 عاما): "أنا والد سامويلز فاجأنا بما فعله صموئيل. كان يكافح كثيرا في المدرسة، ويبدو نجاحه سريالية. لكننا كنا نؤمن به دائما. انه يعمل بجد ونحن فقط فخور بشكل لا يصدق. 8217 هل أصبحت مليونيرا إذا كنت ترغب في الحصول على الدعاية في صحيفة وطنية لعملك ثم اتصل بي للحصول على المشورة السرية والمهنية. حاشية: منذ الإبلاغ عن سام كوك 8217s المطالبات في قصته. اعترف خلق الوهم من الثروة لإغراق 110،000 من المستثمرين. ومن المفارقات أن التقارير في الصحف التي أدت المحققين للتحقيق بعد أن لاحظت كان له سيارة 8216Ferrari8217 وهمية. وقد حكم عليه بالسجن لأكثر من عامين. يقول أليسون: 8220 يتم فحص دائما دائما على أكمل وجه ممكن من قبل الصحف والمجلات والتلفزيون وسام كوك أنتجت الأوراق والوثائق التي ادعت لإظهار أنه كان حقيقيا. ونحن نعلم الآن أنه قدم أيضا نفس الأوراق لعدد من الناس الذين استثمروا المال معه اعتقادا سام كان قانوني وحسن النية. وفي نهاية المطاف ليس الصحفيون الشرطة أو القاضي أو هيئة المحلفين ولكن هناك للإبلاغ عن ما يقوله الناس. 8220 توضح هذه القصة مدى أهمية ذلك أنه عندما تقرر أن تروي قصتك لصحيفة أو مجلة لا تكذب أبدا أو تتحدث عن الحقيقة أو أن الدعاية الناتجة قد تكون التراجع الخاص بك. 8221 وقد اتصلت الشرطة فيتورلد في ما يتعلق بذلك إلى سام كوك 8217s ظهور المحكمة وأكد أنه لم يطلب أي أموال ولم يدفع ثمن قصته. الوظائف ذات الصلة: مدرسة Blair8217s القديمة في نزاع مع تلميذ أوفيرهليب خدعت من قبل عائلتي تخرج من 100K من قبل ابن عمي 8230 أنا لم أحلم I8217d يكون mum8230 أكتسب 100K بيع بت وبوبس على eBay8230 كان بلدي احتيال الزوج 47 نساء أخريات لماذا الحياة سوف تتغير لوروميليونس الفائز نيل تروترهليب هيلين ريس يظهر على إيتف هذا مورنينغكان مبتدئ مثلني تعلم تدريب الفوركس أعترف به. إم الصاعد الحقيقي عندما يتعلق الأمر التدريب الفوركس. ثاتس لماذا كنت سووو بسعادة غامرة عندما ابني البالغ من العمر 16 عاما، توني، بدأت تصبح مهتمة في تداول العملات الأجنبية. معظمكم من الآباء والأمهات، الحق ربما كنت تعرف كم هو صعب التحدث مع صبي في سن ال 16 من العمر. خصوصا عندما هم حقا مهتمة فقط في الرياضة والفتيات - وليس دائما في هذا النظام لذلك عادة محرجا صريح للأولاد في سن المراهقة للتحدث مع أمهم - عن أي شيء. توني هو تماما جوك - هيس في كرة القدم، كرة السلة، والتنس. الحمد لله، وقال انه ليس لديها الكثير من وقت الفراغ لمطاردة الفتيات أو الدخول في ورطة ذلك لماذا سقطت تقريبا من كرسي بلدي عندما قال لي انه يريد معرفة المزيد عن التدريب الفوركس والبدء في التداول عبر الإنترنت. ولكن هذا النوع من معنى. توني هو الرجل الذكي حقا و أزيز في الرياضيات. وربما مرت على مستوى مهارات الرياضيات في الصف الخامس لاكي لشقيقته، هيس قادرة على مساعدتها عندما انها في حاجة إليها. و شيس سنة من العمر هيس كانت تستثمر في سوق الأسهم منذ سن ال 13، وانه يحصل على ركلة من مشاهدة أمواله تنمو. بالإضافة إلى ذلك، هيس مصرفي الأسرة. هيس عادة واحدة فقط مع النقدية في متناول اليد لأن هيس مقتصد مع أمواله. أو رخيصة إذا كنت تسأل ابنتي الصغرى ماريا لذلك إم فخور لكمة أن أقول إم التعلم عن تدريب الفوركس من بلدي البالغ من العمر 16 عاما هيريس فوائد تجارة الفوركس :( قال لي من قبل توني) دخول منخفض مع اقل من 50 تجارة مفتوح 245 لا عمولات - ينتشر فقط سوق ضخمة يعني أن أعدادا غير محدودة من الناس يمكن استخدام هذا الربح من الأسعار صعودا أو هبوطا تجارة كبيرة أو صغيرة موافق ولكن أردت المزيد من التدريب الفوركس. مثل. ما هو الفوركس سوق الصرف الأجنبي، كما يشار إلى الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. أكبر من بورصة نيويورك. وهو يتداول حجم الديك أكثر من 4 تريليونات دولار يوميا بالمقارنة مع حجم 25 مليار في اليوم أن يتداول بورصة نيويورك، يمكنك أن ترى بسهولة كيف هائلة سوق الصرف الأجنبي هو حقا. في ثلاث مرات كبيرة مثل الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. ليس فقط سوق الفوركس حتى الآن أكبر، كما أنها السوق المالية الأكثر شعبية في العالم. تداولها في جميع أنحاء العالم من قبل مئات الآلاف من الأفراد والمنظمات. ما هو المتداول في سوق الفوركس الجواب البسيط هو المال. العملات من كل بلد يمكن ان يخطر لك. تداول الفوركس هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. يتم تداول العملات من خلال وسيط أو تاجر (سواء عبر الإنترنت أو غير متصل)، ويتم تداولها في أزواج. على سبيل المثال، اليورو والدولار الأمريكي (يوروس) أو الجنيه البريطاني والين الياباني (غبجبي). الدولار هو العملة الأكثر تداولا، ما يقرب من 89 من جميع المعاملات، وحصة اليورو هي الثانية في 37، في حين أن الين هو في 20. مع العملات، كنت لا شراء أي شيء مادي، لذلك يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء. فكر في شراء عملة عند شراء حصة في بلد معين. عندما تشتري، يقول، الين الياباني، كنت في الواقع شراء حصة في الاقتصاد الياباني، حيث أن سعر العملة هو انعكاس مباشر لما يفكر السوق حول الصحة الحالية والمستقبلية للاقتصاد الياباني. وبصفة عامة، فإن سعر صرف العملة مقابل العملات الأخرى هو انعكاس لحالة اقتصاد ذلك البلد، مقارنة باقتصادات البلدان الأخرى. أين يوجد سوق الفوركس يقع سوق صرف العملات الأجنبية على موقع مادي، مثل وول ستريت. تداولها دون وصفة طبية (أوتك) أو السوق بين البنوك. وهو ما يعني أن السوق بأكمله يتم تشغيله إلكترونيا، ضمن شبكة من البنوك بشكل مستمر. في مثل سوبر وول مارت حيث السوق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. في أي مكان، في أي مكان حول العالم، مركز مالي مفتوح للأعمال، والبنوك والمؤسسات الأخرى تتبادل العملات في كل ساعة من ساعات النهار والليل يتم تداول العملات الأجنبية 247 من الاثنين إلى الجمعة - ويستمر يوم السبت والأحد. العملات التي يتم تداولها يتم عرض العملات الأكثر شعبية جنبا إلى جنب مع رموزها أدناه: أوسد. الولايات المتحدة: الدولار ور. أعضاء اليورو: اليورو 16 سنة والتداول انضم فبراير 2018 الحالة: الماوس يذهب كوتبيب بيبكوت 106 المشاركات أنا، كما يصف العنوان، تاجر يبلغ من العمر 16 عاما من السويد. أنا التجارة مع رأس مال صغير جدا. سأحاول أن تبقي نشر في هذه المجلة ولكن لا يفاجأ إذا نسيت. لقد درس الفوركس وخارجها لمدة سنتين تقريبا، وكانت السنة الأولى تجربة فظيعة، نظرا لإيداع بلدي في إتورو (لا إيفر إيفر إيفر في إتورو، هم المخادعين الكامل). على مر السنين لقد حاولت العديد والنظم والاستراتيجيات، دون أي نجاح أكبر. وقد أدركت، مع ذلك، أن النظم كانت جيدة، وأنا نفسي ببساطة واسنت. وأظل سماع الخسائر كوتوت قصيرة والسماح الفائزين رونكوت ولكن هناك شيء حقا أن يخلط بيني حول هذا القول .. وهذا هو أنني أيضا سمع الكثير أن الجشع هو حساب القاتل وأن وضع ل ستوبلوسس الصغيرة توقف لكم في وقت مبكر جدا . هذه الأقوال نفي تماما بعضنا البعض، وأنا متأكد من أن هذا ما يدمر بلدي التداول. أنا أصعب من الصعب في حين أن قرار بلدي سي و تب. لا بد لي من إيجاد نوع من التوازن، ولكن أواجه مشكلة في العثور عليها. راجع للشغل، بلدي ترادينستيل الآن هو أساسا استخدام سامبر، محاور، المتوسطات المتحركة (كدعم ومقاومة، وليس كروس أوفر) و فيبوناتشي. أرى نفسي الحصول على توقفت في وقت مبكر جدا بشكل لا يصدق في كثير من الأحيان، ولكن أنا لا أعرف ما يجب القيام به حول عندما يقول الناس يجب خفض الخسائر قصيرة .. أي مساعدة هو دائما موضع تقدير. هل لاحظ أنني سأحاول نشر كل التجارة التي أقوم بها هنا. التحيات، الياس فينولي. كما رفاق يمكن أن نرى على H1، شكلت دوجي الرئيسية. أنا بالطبع فتح، إلا أن توقفت. اعتقدت كوتمه، لا يمكن أن يكون على حق في كل time. quot ثم، أعود مرة أخرى رؤية ذهبت 120 نقطة طريقي .. لقد أدركت إدخالات بلدي ممتازة، ولكن بلدي ستوبلوسس والمواقف تربستروب ليست كذلك. مشكلتي هي معرفة التوازن بين ستوبلوس آمنة، و ستوبلوس التي هي كبيرة بما يكفي للسوق للسباحة حولها قبل الذهاب طريقي. يمكن لأي شخص تعليم بلدي كيفية وضع ستوبلوسس جيدة كم عدد النقاط لا أستطيع أن أرى أن الرقم. وحساب القيمة الحالية للخطر في مستويات نفسية معينة من السوق (سوبورتريسسيستانس والطلب على العرض، ومستويات الألياف، وما إلى ذلك) لذلك يتطلب بعض المعرفة كم من حسابك هي المخاطرة الخاصة بك. ليس كم كنت تريد المخاطرة. إذا كان الأمر كذلك، لماذا لا نحن لا تستخدم وقف الخسارة لذلك عن العثور على الحد الأدنى من دخول المخاطر ووضع وقف الخسارة أكثر تشددا، للحد من المخاطر لرأس المال الخاص بك. تعيين الربح أخذ على المستوى النفسي من السوق، ويقولون ش ترك التجارة لفترة من الوقت، أوري في الربح، واستخدام وقف زائدة. ثاتس بالنسبة لي أكثر أمانا. حسنا هذا تفضيل على أي حال. هيريس الذهب بلدي كمثال على سبيل المثال: إم المخاطرة 1392 نقطة الذهب وهدف الربح من 1691 نقطة الذهب. حجم القطعة هو 0.05، وكل نقطة هو قيمة 0.05. حتى إذا يحصل سي بلدي ضرب، وأود أن تعاني من فقدان 69.6، ومكافأة 84.55. أنا بصراحة لا تولي اهتماما كبيرا للخطر. إما أنك على حق أو خطأ، إيمو، لذلك لها 1: 1. إل شو شو وا تشارت example14 السنة قديم الفوركس المتداولين الدروس انضمت أغسطس 2018 الحالة: عضو 10،669 المشاركات منذ حوالي عامين منذ نشرتي الأصلية هنا، كانت رحلة رائعة حتى الآن، لقد تعلمت الكثير، يجب أن أعترف كان التعلم منحنى سريع لمدة سنة واحدة ولقد تعلمت الكثير من الدروس حتى الآن. شكرا لجميع التجار العظيمين الذين ساعدوني على أن أصبح ما أنا حتى الآن، وأسماءهم محفورة إلى الأبد في قلبي. o بعيد عن هذا العام هيرس ما أعتقد أن الأكثر أهمية في التداول (ليس بالضرورة في النظام ولكن.) 1. تعرف الاستراتيجيات الخاصة بك في، والخروج، نقاط الضعف ونقاط القوة، تعرف متى تذهب كبيرة (بالحجم الكامل)، تعرف متى تذهب صغيرة، ومعرفة متى ببساطة لا التجارة. لديك الثقة في الاستراتيجية الخاصة بك. أنت تعرف أنه يعمل، كل ما عليك القيام به هو تنفيذ. 2. خطة التداول الخاص بك في وقت مبكر. لديك خطة تداول موثقة لتوجيه لكم لأسبوع التداول. (أفعل هذا في عطلة نهاية الأسبوع وهذا لا عجائب) وهذا يشمل ملفك الشخصي للخطر الأسبوع، وكم كنت على استعداد للمخاطر، والتحليل الخاص بك في الأسبوع الماضي، ما هو الشعور، ما هو التحيز الخاص وما إلى ذلك وما هو النسخ الاحتياطي خطة لمعرفة متى لعكس عندما تسير الأمور كما هو مخطط لها. لديك قائمة من أزواج لمشاهدة لهذا الأسبوع، ما الارتباطات إنتيرماركيت لمشاهدة ل، ما الأحداث الاقتصادية لمشاهدة، أي أوقات أو أسعار لمشاهدة الخ هذه هي الأشياء التي لا يمكن القيام به عندما كنت تتداول. عندما كنت تتداول كل شيء ببساطة إلى التنفيذ وأشياء من هذا القبيل ينبغي أن تؤخذ جيدا رعاية أهيد أوف تايم. 3. تعلم عن نفسه: هل استراتيجية بلدي متسابق الاتجاه أنا طراد نوع الكلي العالمي هل فروة الرأس هل أركب 50 خطوة التحركات أنا جيدة في كونه مناقضة هذه كيستيوسن تساعدك على تحقيق نقاط القوة والضعف لديك. التركيز على فعل ما يصلح لك. ما هي الدلائل على أنك ذاهب لدخول سلسلة خاسرة هل تلاحظ أنماط في التداول الخاص بك هل تذهب العاطفي بعد حدث معين هل هذا يؤدي إلى دوامة من الأحداث لاحظت هذه الأنماط السلوكية وفهم آثارها تساعدك على فهم نفسك، و عواقب أفعالك، في المقابل مما أدى إلى تحقيق. يتحدث الناس عن التجارة دائما مع الاتجاه، واستخدام وقف، لا تكون عاطفية، كل ذلك يأتي إلى كيفية القيام به مع أو بدون ذلك. تحقيق. سوف تبدأ في التوقف عن الخوف أو الجشع بمجرد تحقيق يأتي، السؤال هو - سوف تكون قادرة على 4. التعلم عن السوق: هذا هو رأيي الشخصي فقط. الطريقة الجيدة ليست نظاما. نظام صارم جدا. وتحدد الطريقة الجيدة كيفية تنظيم األسواق بطريقة محددة. يجب أن تساعدك الطريقة التي تتبعها في فهم سوق منظم. مهما كانت الطريقة التي قد تكون. يستغرق وقتا طيبا للتعلم (أكثر من مرة) والصفع على ماسد لن تجعلك تاجر مربح، لا الحصول على نظام التداول هوب 99 من الوقت. تعرف على السوق. 6. الربحية متسقة: الخاص بك بل ومنحنى الأسهم هو نتيجة مباشرة لقدرتك في 1) تداول الاستراتيجية الخاصة بك، 2) لمحة عن المخاطر ومخطط إدارة الأموال. للحفاظ على الربحية متسقة، والمفتاح هو على جميع الأرقام أعلاه، والحفاظ على التوازن. لقد وجدت أن مزاجي هو مؤشر جيد على أدائي المحتمل. في أسابيع حيث أنا سعيد عن الحياة، وأنا تميل إلى القيام بعمل جيد في التداول بينما عندما أشعر بالحزن والاكتئاب، تداول بلدي هو مجرد احتمال. 7. عند التداول: عند تداول كل شيء يجب أن يكون مجرد تنفيذ السوق مع خطة التداول الخاصة بك. بهذه البساطة. أشياء مثل أوفيرترادينغ لن تحدث إذا كنت تخطط في وقت مبكر، وبمجرد الانتهاء من مرحلة تحقيق. لديها خطة احتياطية. ماذا لو كان السعر غاب ربحك ولكن كنت قد حققت أرباحا كبيرة هي خطة لإغلاق بعض والسماح لها تشغيل هل السماح لها الذهاب على المدى الطويل كم عدد الاجهزة التجارية يجب أن أبحث عن سوف يفاجأ مرة أخرى، أن يسأل نفسك ، تحصل على معرفة نفسك. عند التداول مرة أخرى، التنفيذ. هذا هو. 8. قليلا في العواطف: العواطف والمشاعر الخاصة بك تظهر واقعك وأفعالك دون وعي. إذا كنت تشعر أسفل وكل العالم التفكير قد انتهت، والتداول الخاص بك تظهر هذه النتيجة كذلك (على الأرجح). إذا كنت دائما إيجابية، متفائل، منطقي، وتبحث للتجارة مع موقف إيجابي إيجابي. وسوف تظهر أن الواقع دون وعي. كن حذرا من ما تقوله، أو ما تفعله وتشعر به، لأن كل ذلك يسري على كيفية عمل الدماغ دون شعوريا. مارس 9 2018 أورانوس. حق. في آب / أغسطس 2018 قررت أن أذهب التجارية في مصلحة التجار الآخرين في بلدي التداول على استعداد لدفع ثمن المكالمات التجارية. لقد كانت تجربة عظيمة. دخل كبير الجانب نتائج كبيرة عموما للمشتركين وكذلك لفترة متسقة من الزمن. لقد قدمت 1000 نقطة من المكالمات الحرة الحية كشكل من أشكال المحاكمة قدمت أكثر من 900 نقطة للمشتركين دعا القمح متعدد السنوات القاع يعيش وعامة وعدد لا يحصى من الإنجازات الأخرى. اعتبارا من 9 مارس لقد إلغاء تنشيط الغرض من المصالح التجارية كوم ببساطة لأنني أعتقد إذا كنت حقا أن توفر محتوى قيمة (الإلهام، موتيفاتيونس، المعرفة بيس، والحالة العقلية) إيتد تكون حرة. التداول الشخصي يسير بشكل كبير إلى النقطة التي أريد فقط أن تكون التداول رأس المال الخاص. لدي رغبة حكة في بلوق عن الكثير من الأشياء أيضا حتى أن سبب أنونثر أريد أن دمج المكالمات الحية المعتادة مرة واحدة في حين مع أفكار السوق وكذلك ماي جورني. هذا ما أريد القيام به في الوقت الراهن. سو تكنولوجيا المعلومات ديكوميرسياليزد. ليس لدي حاليا أي نية تجارية على بلوق على الإطلاق واتش ل يونيو 2018. بيج مونث. مفاجأة كبيرة بالنسبة لك جميعا. انضم إلى فبراير 2009 الحالة: عضو 12،661 المشاركات أونلين الآن أنت يبدو وكأنه رأس قديم على أكتاف الشباب الذي هو جيد، لا تحصل على حمل بعيدا مع المؤشرات وإذا كنت تحصل على بعض فكرة مجنون على التداول التحقق من ذلك. أنا التجارة 2 طرق واحد ينتظر دخول ثم نأمل أن التجارة طويلة وثانيا الذي هو أفضل وسيلة الخروج من الوقت و تفعل أشياء ما يقولون لك لا لول، و التجارة من أجل العيش (أنا حارس الجسم وأنا أحب ذلك تماما)، وإذا كنت معرف الملياردير لا تزال تفعل ذلك. وتذكر الاستماع إلى أبي (هيس البنك الذي تتعامل معه) لول. سعيدة التداول أيام سعيدة كقاعدة عامة، يعد الإطار الزمني لدينا، وأكثر موثوقية إنديكات لدينا انضم أغسطس 2018 الحالة: عضو 10،669 المشاركات التي يبدو وكأنه رئيس القديمة على أكتاف الشباب الذي هو جيد، لا تحصل على حمل بعيدا مع المؤشرات وإذا كنت الحصول على بعض فكرة مجنون على التداول التحقق من ذلك. أنا التجارة 2 طرق واحد ينتظر دخول ثم نأمل أن التجارة طويلة وثانيا الذي هو أفضل وسيلة الخروج من الوقت و تفعل أشياء ما يقولون لك لا لول، و التجارة من أجل العيش (أنا حارس الجسم وأنا أحب ذلك تماما)، وإذا كنت معرف الملياردير لا تزال تفعل ذلك. وتذكر الاستماع إلى أبي (هيس البنك الذي تتعامل معه) لول. سعيدة التداول أيام سعيد إم ليس الكثير من كتالوجات يتوهم حتى الرسم البياني الخاص بي أيضا جعلها تبدو جميلة وباردة حتى أستطيع أن تجعل بعض النقاط على إيتكوت. يمكنني استخدام نقطة المحورية الأساسية، المعرفة فيبو، سر (المهم) ومتوسط ​​متحرك عمليات الانتقال. و سوز، فا. المشتركة الآن، الإقلاع عن التدخين هو آخر شيء تريد القيام به. لا شيء مثل فقدان كل ما لديك في العالم لتعليمك ما لا تفعل، وعندما كنت تعرف ما لا تفعل من أجل عدم فقدان المال، عليك أن تبدأ في تعلم ما يجب القيام به من أجل الفوز. - جيس ليفرمور. لها مضحك كيف كنت غائبا في المنتدى طوال اليوم ولكن لا يزال عاد للبحث عن مشاركاتك. (مشاركاتك يبقيني من الملل) أرى إمكانات فيكم بوماباتريا. ننسى العمر، وننسى التجربة. التداول ليس كم من الوقت، ولكن كيف جيدا. 1. لا كويت البقاء بعيدا عن السوق. أشكركم على التفاؤل، وأنا أعلم أن العقل بيرسيفس وهمية المال والمال الحقيقي على مستويات مختلفة، وعلى طرفي نقيض من السلسلة. ولست بحاجة إلى إعادة بناء تفاؤلي كله، فإن دماغي نفسه قد حقق نجاحا كبيرا، ليس فقط من هذه الأمور الشخصية. أنا بحاجة إلى بعض الوقت لفهم ما حدث، وكيفية تجنبه من الحدوث مرة أخرى. أنا أفهم كيف أن الإقلاع عن التدخين هو كيف يفشل معظم التجار في هذا العمل، لأنه بمجرد فشل، لديك فرصة للحصول على نسخة احتياطية، أو البقاء. هذه المرة، سوء الحصول على نسخة احتياطية، خطوة خطوة.

No comments:

Post a Comment