Monday 19 February 2018

فوركس تداول مقابل مبتدئين - 2018 - اتحاد كرة القدم الأميركي


أنا حقا التجارة لاري وليامز أنا حقا تجارة تجارة السلع أمر صعب. تحتاج إلى معرفة المخاطر. قراءة إخلاء المسؤولية إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، وتحسين التداول الخاص بك، أو متابعة لي في الأسواق، وكنت في المكان الصحيح. مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي. إم لاري ويليامز، وأنا حقا التجارة (على عكس معظم المربين). كثير من الناس يكافحون مع كونها الأوراق المالية الناجحة، والعقود الآجلة وتجار السلع. أنا هنا أن أشاطركم 50 عاما من الخبرة. هدفي هو مساعدتك على التغلب على المشاكل بينك وبين النجاح. أنا لا أعتقد أنك سوف تجد أي المربين الآخرين مع تجربة التداول أكثر واقعية. بعد أن كانت السلع وتاجر الأسهم لأكثر من 50 عاما. إيف وضعت مقارباتي الشخصية إلى الأسواق. يمكنني استخدام الأدوات الخاصة بي. لقد كنت معلما لمجرد طالما كان التاجر. درجة في الصحافة من جامعة ولاية أوريغون. لأنني حقا التجارة، في بعض الأحيان مئات العقود الآجلة في الأسبوع، وأنا أفهم ما كنت تمر. كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة أو ربما كنت تريد أن تتعلم كيفية تحسين التداول الخاص بك. إيف كان هناك نفسي. أنا يمكن أن تتصل لك كمتاجر على المدى القصير، تاجر على المدى الطويل، تاجر اليوم، تاجر الفوركس، تاجر البديل، الخ - إيف تداولها جميعا. إذا كنت مثل اعتدت أن تكون أو إذا كنت جديدا على التداول الآجلة، وأنا أعلم ما تريد. تريد مؤشرات التداول وأنظمة التداول التي تم اختبارها. يمكنني استخدام مؤشرات التداول وتقنيات التداول التي هي سهلة لمتابعة. للأسهم والعقود الآجلة وفوركس. إذا كنت تبحث لمعرفة كيفية تداول العقود الآجلة والسلع، تحتاج إلى دورة تداول العقود الآجلة جديدة لمواصلة التعليم التداول الخاص بك، أو تحتاج إلى دورة الاستثمار الأسهم، ثم بلدي مدرسة التداول - جامعة لاري ويليامز هو لك. في بلدي العقود الآجلة على الانترنت والسلع الدورات والدراسة المنزلية الأسهم الاستثمار بالطبع، وأنا يعلمك بالضبط كيف أنا التجارة الآجلة السلع أمبير والاستثمار في الأسهم. انكم مدعوون الى تصفح حول ونرى ماذا يكون هنا. ركلة الإطارات، انتقد الأبواب، والحصول على بعض المتعة آمل أن تتمكن من الاستفادة من بلدي التجارب الجيدة والسيئة، فضلا عن بلدي 50 عاما من البحث. لست متأكدا إيف رأيت كل شيء. ما زلت أتعلم شيئا جديدا أو اثنين قبل كل شيء، وأنا أعلم أن هذا هو محفوف بالمخاطر معظم ما يسمى الطلقات الساخنة اليوم لم يولد حتى عندما بدأت. إم لا يزال هنا، لا تزال تتداول الأسواق. إذا كنت جديدا على عالم التداول. أولا، اسمحوا لي أن أرحب بكم في تجارة العقود الآجلة و غيض قبعة بلدي لك المغامرة حيث معظم الناس يخافون من الذهاب عالم العقود الآجلة التداول هو واحد غريب مع العديد من الأساطير حول الثروة الفورية، والخسائر. هناك قدر كبير للتعلم. العقود الآجلة والسلع ليست مثل الأسهم. ليس لدينا أسهم، لدينا العقود الآجلة. يمكننا السيطرة على 100،000 من سلعة لا تتجاوز 3000، دون أي رسوم الفائدة على 97،000 باستخدام الرافعة المالية. ولكن، مع الرافعة المالية تأتي مخاطر إضافية. هذا السكين يقطع كلا الاتجاهين. اللجان منخفضة والسلع حقيقية. أنها تذهب صعودا وهبوطا لأن الناس يجب أن يكون القمح والذرة والذهب والنفط الخام، وما إلى ذلك لا يوجد سوق الأسهم كوتنرون غامسكوت لعبت هنا. غوغل اسمي. يول تجد الكثير من الناس الذين يرغبون في تعليم لك التجارة الآجلة والسلع مثلي أو يدعون أنها التجارة مثلي. الكثير من الناس مع الكثير من المطالبات. جولة سريعة من الشبكة سوف يعرض لك العديد من العروض من الثروة الفورية وسهلة المال. إل يكون أول من أقول لكم انها ليست بهذه الطريقة. لا تقع على الضجيج. مثل أي مهنة أخرى أو الأعمال فإنه يأخذ المعرفة والمهارة للقيام بعمل جيد. أستطيع أن يعلمك كيفية التجارة. أستطيع أن يعلمك مهارات التداول والتقنيات التي تحتاج إليها. أنا لا أعطيك مجرد مربع أداة التداول، وأنا أعطيك أدوات التداول كذلك، كما طلابي سوف اقول لكم. أعتقد أن هناك 3 خطوات لشخص جديد للمستقبل وتجارة السلع. 1) تعلم أساسيات كيفية التجارة، هل يمكن أن أقول إذا كان سوق العقود الآجلة مستعدة للتحرك كبير بلدي بالطبع يجيب هذا، والتي تبين لك نهجي في الموقف. لا يوم التداول هنا يمكنك الحصول على وظيفة ولا تزال تفعل هذا الإنفاق ربما 30 دقيقة في اليوم. هذا هو ما يجب على معظم الناس القيام به. 2) تداول سوينغ. لا يوجد تداول اليوم حتى الآن. ننظر للحصول على الدخول والخروج من التجارة في 3 إلى 5 أيام. ولكن، أحذر لكم، هذا ليس حيث تبدأ. تحتاج إلى معرفة، وتداولت، أساسيات أولا. 3) التداول على المدى القصير. موافق، وتريد أن التجارة اليوم هذه هي الخطوة النهائية --- ولكن سأقول لكم هو أصعب، والأكثر صعوبة، وأقصى طريقة للتجارة. هذا هو حلم الكثير، ليوم التجارة، لكنه عادة ما يكون كابوسا. أنا لا أعتقد أنك على استعداد لتداول يوم حتى كنت قد تم التداول لمدة سنة على الأقل أو أكثر. عندما أدرس الناس كيفية التجارة اليوم أضع بلدي النقدية الصعبة الخاصة في خطر، حتى تتمكن من رؤية حقا كيف يعمل. لقد تداولت 1،000،000 أمام الطلاب وأعادتهم 20 من الأرباح. تداول اليوم ليس بالنسبة لمعظم الناس. جميع الفوركس وقصص التداول اليوم التي قرأت عنها (صنع ثروات) هي صخب. يرجى أن يكون حذرا جدا استخدام الحس السليم الخاص بك. الأسهم التجارية والعقود الآجلة أو الفوركس هي محفوفة بالمخاطر جدا يرجى قراءة إخلاء المسؤولية التي نشرناها في جميع أنحاء هذا الموقع. إذا كنت قد بدأت بالفعل في تداول العقود الآجلة والسلع. إذا كنت لا تجعل المال بعد، ماذا تفعل العودة إلى الأساسيات رهان بلدي هو أنك لم تعلم ما يتحرك الأسواق. كنت قد نظرت في الرسوم البيانية والمؤشرات، ولكن تلك الأشياء (التحليل الفني) بشكل عام هي مومبو جامبو، وهذا هو السبب في أنك لا كسب المال. فقط لأنك قد تم تداول العقود الآجلة والسلع لا يعني أنك تعرف ما يحدث حقا. هل يمكنني مساعدتك على التأكد من ذلك. أظن أن إيف تدريب المزيد من التجار من أي شخص آخر في هذا العمل. مساعدة نفسك لموقعي، لا تتردد في تصفح هنا. تحقق من جميع الاشياء المجانية. كان نيتي إنشاء موقع ذات قيمة مستمرة، وكذلك ما وصفه معظم الناس بأنه أفضل المنتجات التعليمية المتاحة. وبسعر معقول. إذا كنت تريد أن تتعلم ما يجعل الأسواق تتحرك وكيفية التجارة، ثم إم الرجل الخاص بك. تعلم كيفية التجارة باستخدام استراتيجيات بنيت لتوليد متسقة اليومية أمبير الدخل الأسبوعي. (لم يكن أسهل من أي وقت مضى) لدعم العملاء: حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والخيارات التداول غير مناسب للجميع. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بتداول هذه الأسواق. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. لا يوجد أي تمثيل أو ضمنية أن استخدام منهجية مفاهيم التداول أو النظام أو المعلومات الواردة في هذه الرسالة سوف تولد أرباحا أو تضمن التحرر من الخسائر. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. حقوق الطبع والنشر لعام 2017 من قبل ترادينغ كونسيبتس، Inc. Top قصص السوق العالمية بي كيني فيشر أون ديك 24، 2018 10:18:33 غمت لا يظهر الذهب سوى تحرك يذكر يوم الثلاثاء، حيث أن السعر الفوري يقف عند 1177.61 للأونصة. على الجبهة الافراج عنهم، وهناك مجموعة من الأحداث الأمريكية قبل عطلة عيد الميلاد. هناك أربعة أحداث رئيسية على التقويم الأساسية السلع السلع المعمرة، الناتج المحلي الإجمالي النهائي، أوم ثقة المستهلك والمنازل الجديدة. مع أفكار هيليب الأعلى للتجارة بي فواد رازاقزادا في 24 كانون الأول 2018 03:28:45 غمت من المفترض أن يكون يوم هادئ جدا مع إغلاق أسواق الأسهم في إيطاليا وألمانيا عشية عيد الميلاد. في مكان آخر، ربما يكون معظم التجار خارج اليوم أيضا على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أن الأسواق لن تتحرك. والواقع أن نقص الحجم يعني أنه يمكن أن تكون هناك نوبات من التقلب الشديد. لا يزال هذا هو هيلب MT4 التداول التعليم من قبل شون أوفرتون في جول 14، 2018 08:33:58 غمت مرحبا، هذا هو شون أوفرتون مع فوركسنوس و أونيستبريموفيد. في هذا الفيديو لمدة 3 دقائق، سوف تعطيك إم مؤشر بارابوليك سار ل ميتاترادر ​​4. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تجريبي، يمكنك متابعة على طول مجانا مع حساب أواندا عن طريق النقر على الرابط أدناه هذا الفيديو. سجل ل هيليب الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) الاستراتيجية الفنية: الدعم المسطح: 1.2173، 1.2080، 1.1929 المقاومة: 1.2246، 1.2324، 1.2418 تراجع اليورو لليوم الخامس على التوالي مقابل الدولار الأمريكي. مسجلا أدنى مستوى له منذ 28 شهرا مقابل الدولار الأمريكي. إغلاق يومي دون توسع فيبوناتشي 61.8 عند 1.2173 يعرض مستوى 76.4 عند 1.2080. بدلا من ذلك، فإن انعكاس فوق 50 فيب عند 1.2249 يفتح الباب لاختبار توسع 38.2 عند 1.2324. اعتبارات المخاطرة تجادل ضد الدخول قصيرة مع الأسعار على مقربة من الدعم. سنبقى شقة في الوقت الراهن، والانتظار حتى فرصة بيع جذابة بما يتماشى مع توقعاتنا على المدى الطويل يقدم نفسه. بي بيتار كوتيفسكي أون ديك 23، 2018 10:23:28 غمت يواصل بيتكوين هجومه على مستوى 332. في وقت سابق اليوم ارتدنا 332.92. بعد ارتداد صغير إلى 326.66، بتكوس هو العودة على الهجوم، لتصل إلى أعلى مستوى من 334.46 قبل الانسحاب. ونقلنا حاليا عن الرقم المستدير 330 في شركة بتك-E. 335 على أوكوين هيليب تعليق السوق العالمي نشر على ديك 24، 2018 03:28:45 غمت 3:28 بيإم بواسطة فواد رازاقزادا من المفترض أن يكون يوم هادئ جدا مع إغلاق أسواق الأسهم في إيطاليا وألمانيا ل عشية عيد الميلاد. في مكان آخر، ربما يكون معظم التجار خارج اليوم أيضا على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أن الأسواق لن تتحرك. والواقع أن نقص الحجم يعني أنه يمكن أن تكون هناك نوبات من التقلب الشديد. ومع ذلك، سوف تكون هيليب أخبار عاجلة الأسواق العالميةميترادر ​​الخبراء المستشارين هنا يمكنك تحميل MT4 و MT5 المستشارين الخبراء (أو إي) التي يمكن استخدامها مع منصة التداول الفوركس ميتاترادر ​​لتعزيز نتائج تداول العملات الخاصة بك الجمع بين ذلك مع التداول الآلي أو تقديم المشورة الخبراء. يتم عرض فقط أفضل الاستراتيجيات جزءا لا يتجزأ من المستشارين الخبراء هنا. يمكنك اختبار وتغييرها بحرية قبل استخدام على حسابك الحقيقي أو التجريبي الفوركس. كما يتم تضمين نتائج الاختبار الخاصة بي للحصول على المعلومات الخاصة بك. تم اختيار جميع المستشارين الخبراء لتحقيق ما لا يقل عن 10 أرباح سنوية مع الحد الأقصى للسحب لا يزيد عن نصف الأرباح السنوية. أنت في حاجة إلى حساب مع أي من وسطاء الفوركس ميتاترادر ​​لاستخدام أي MT4 إي المعروضة هنا. إذا كنت تواجه أي مشاكل في تثبيت مستشاري ميتاترادر ​​الخبراء في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى هذا البرنامج التعليمي: ميتاترادر ​​الخبراء المستشارين User39s تعليمي إذا كنت ترغب في تحقيق أفضل نوعية باكتستينغ لمستشار الخبير الخاص بك، يرجى قراءة هذا البرنامج التعليمي على استيراد وتحويل بيانات تاريخية ذات جودة عالية إلى منصة ميتاترادر: تاريخ ميتاترادر ​​استيراد واستيراد برامج تعليمي للجودة باكتستينغ

No comments:

Post a Comment